أخبار الساعةالمدفوعات الالكترونية

أمبر هيرد تخطط لمواجهة جديدة مع جوني ديب

رغم خسارة أمبر هيرد في قضيتها الشهيرة، مع طليقها النجم الأمريكي جوني ديب، وما تبعها من إعلان إفلاسها، ولكنها لم تستسلم وبدأت تخطط لجولة جديدة في أروقة المحاكم مع نجم هوليوود من خلال تغيير فريق دفاعها، وتعيين أسماء جديدة في الفريق.

فقد ذكر متحدث باسمها أنها وظفت المحامي ديفيد إل أكسلرود، وزميله جاي وارد براون، من شركة “بالارد سباهر”، لقيادة فريق دفاعها القانوني في قضيتها ضد بطل “قراصنة الكاريبي”، وذلك مع الإبقاء على المحامي بن روتنبورن كمستشار مشارك.

أمبر هيرد تنهي علاقتها بمحاميتها السابقة

وأنهت أمبر هيرد علاقتها القانونية بالمحامية إيلين تشارلسون بريديهوفت، التي مثلتها خلال المحاكمة الأخيرة، والتي انتهت بانتصار جوني ديب وفريق دفاعه.

لكن الملفت في الأمر أن إيلين تشارلسون بريديهوفت لم تتخلَّ عن أمبر هيرد، بل أعلنت أنها مستعدة لتقديم كل المساعدة لفريق الدفاع الجديد.

وفي بيان لهما، قال المحامي ديفيد إل أكسلرود، وزميله جاي وارد براون: “نرحب بفرصة تمثيل السيدة هيرد في هذا الاستئناف لأنها قضية لها آثار مهمة على التعديل الأول لكل أمريكي، نحن على ثقة بأن محكمة الاستئناف ستطبق القانون بشكل صحيح من دون مراعاة الشعبية، وإلغاء الحكم الصادر ضد السيدة هيرد، وإعادة التأكيد على المبادئ الأساسية لحرية التعبير”، وفق ما نقلته وسائل اعلام أمريكية.

خسارة أمبر هيرد أمام جوني ديب

يشار إلى أنه في يونيو الماضي أُمرت هيرد بدفع 10.35 ملايين دولار لجوني ديب في صورة تعويضات، عندما قضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بأن هيرد قامت بالتشهير بنجم “قراصنة الكاريبي”.

وحظيت المحاكمة بين الثنائي الشهير، والتي استمرت ستة أسابيع باهتمام كبير وبتغطية إعلامية واسعة إذ نقلت محطات التلفزيون وقائعها مباشرة، وتناقلت شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو منها.

إعلان إفلاس أمبر هيرد

ولجأت أمبر هيرد لإعلان إفلاسها بعد ما وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، ولم تتمكن من إيجاد مصدر تؤمن من خلاله الأموال.

كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com