المدفوعات الالكترونيةسعودي اوتو

كريم تتفق مع بنك البلاد لتسهيل أموال الكباتن

أعلنت شركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية مع بنك البلاد، لتسهيل عملية تحويل إيرادات كباتن النقل الموجه في المملكة وبرسوم أقل بنسبة تزيد عن 80%، كما أطلقت كريم مرحلة أولية لتجربة نظام الدفع السريع بالتعاون مع مجموعة من الكباتن من مناطق مختلفة من أنحاء المملكة. ويتيح نظام الدفع السريع للكباتن خيار استلام الدفعات في نفس اليوم. كما يتميز النظام بالتنفيذ الفوري للحوالات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، حتى خلال أيام العطل الرسمية. وتخطط كريم إلى زيادة عدد الحوالات اليومية للكباتن خلال الفترة القادمة إلى 3 مرات يومياً، وتقوم كريم بتنفيذ ما يقارب الـ22700 حوالة بنكية في الأسبوع لأكثر من 75000 كابتن سعودي حول المملكة، ممن يعملون في المنصة لتحقيق أرباح خلال ساعات عمل.

وتعليقاً على الشراكة مع بنك البلاد، قال الأستاذ غيث الجهني المدير العام لكريم في المملكة العربية السعودية: “يسرنا أن نتعاون مع أحد أبرز البنوك في المملكة لتوفير حلول تسهل من عملية الحوالات لكباتن كريم. وسيمكن نظام التحويل الفوري الذي نقدمه بالتعاون مع بنك البلاد، الكباتن الحصول على أرباحهم بشكل يومي ورسوم تحويل أقل، وبالتالي تقديم حلول جديدة توفر المزيد من المرونة للكباتن”. وأضاف الأستاذ غيث الجهني: “يأتي تبنينا لنظام الدفع الفوري للكباتن من منطلق حرصنا على تسهيل الحوالات المالية لهم، بالإضافة دعمنا لاستراتيجية مؤسسة النقد العربي السعودي التي تهدف إلى زيادة التعاملات الإلكترونية في المملكة”.

ويدعم حل الدفع الآلي الذي تقدّمه كريم مع بنك البلاد، استراتيجية مؤسسة النقد العربي السعودي التي تهدف إلى تسهيل تنفيذ عمليات الدفع الفوري للحوالات بين البنوك المحلية من خلال نظام الدفع الفوري، ساري، وتمكين البنية التحتية الوطنية للمدفوعات الرقمية في المملكة لدعم رؤية 2030.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com