Applegooglesamsungtie-techالتقارير

خطط كبيرة لدى Apple و Google و Samsung للساعات الذكية لعام 2022

من المحتمل ان يكون عامًا حافلًا بالساعات الذكية. بينما نتوقع رؤية تحديثات نموذجية مثل الجيل الجديد من Apple Watch و Samsung Galaxy Watch ، قد يمثل 2022 أيضًا بعض المعالم البارزة.

حيث يُشاع أن Google ، على سبيل المثال ، ستطلق أول ساعة Pixel Watch لها في الربيع أو الخريف. يمكن لـ Fitbit ، التي تمتلكها Google ، إطلاق أول ساعتها التي تعمل على Wear OS.

فيما يلي نظرة على أكثر الساعات الذكية إثارة للاهتمام والتي نتمنى رؤيتها هذا العام.

Apple Watch Explorer Edition

قد تضيف شركة آبل مجموعة جديدة من الساعات الذكية هذا العام تعرف باسم Explorer Edition ، وفقًا لـ Bloomberg. يتحدث التقرير إن هذه ستكون نسخة أكثر صلابة من Apple Watch موجهة نحو أولئك الذين يشاركون في الأنشطة الخارجية والرياضات العنيفة. هذا ومن المتوقع أن تتمتع بنفس وظائف الساعات الذكية العادية من Apple ، ولكن مع حماية أكبر من الصدمات تشبه ساعات G-Shock من Casio.

Apple Watch Series 8

Apple Watch Series 8

هناك أيضًا Apple Watch Series 8 ، والتي من المتوقع أن تظهر لأول مرة هذا الخريف بأسلوب Apple النموذجي. ومن المرجح أن تكون أكبر ترقية هي إضافة مستشعر درجة حرارة الجسم ، وفقًا لـ Bloomberg و The Wall Street Journal. يقول تقرير المجلة إن مقياس الحرارة قد يكون مصممًا لمساعدة مرتديها في الامور الصحية.

لكن من المتوقع أن تكون تحديثات Apple المتعلقة بالتتبع الصحي الأكثر أهمية – مثل مراقبة الجلوكوز وضغط الدم – على بعد سنوات.

Samsung Galaxy Watch 5

Samsung Galaxy Watch 5

تعد Galaxy Watch من Samsung واحدة من أفضل الساعات الذكية المتاحة لمالكي أجهزة Android ، وتشير الشائعات إلى أن Galaxy Watch 5 الجديده ستأتي هذا العام. من المحتمل أن تحتوي على شاشة مستديرة وبرنامج Google Wear OS مثل Galaxy Watch 4 ، ولكن مع بطارية أكبر ومستشعر درجة حرارة. هذا وفقًا للشائعات الواردة من SamMobile ، التي تدعي أنها عثرت على بطارية الجهاز في ملف تنظيمي ، ومنفذ ETNews الكوري.

تشير هذه التحديثات المسربه إلى أن Galaxy Watch 5 قد تكون تحسينًا لـ Watch 4 بدلاً من ترقية دراماتيكية. ولكن بالنظر إلى أن Galaxy Watch 4 تقوم بالفعل بالكثير من الأشياء بشكل صحيح ، من أدائها السلس وشاشتها الساطعة الالوان إلى مجموعة واسعة من الميزات الصحية.

الجدير بالذكر أن أحد سلبياتها هي عمر بطارية الساعة ، ويبدو أن Galaxy Watch 5 قد تعالج هذا القصور. ومع ذلك ، فإن التحديث الأكبر الذي نأمل أن نراه هو تكامل أقوى مع تطبيقات وخدمات Google. مثل هذا التغيير يمكن أن يمنح Galaxy Watch 5 تجربة Android أكثر سلاسة.

Google Pixel Watch

Google Pixel Watch

تمتلك Google تطبيق Fitbit وتصنع برامج للساعات الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكنها لا تمتلك ساعة ذكية خاصة بها. قد يتغير كل ذلك هذا العام ، حيث من المتوقع أن تصدر Google أول ساعة ذكية للمستهلكين ، وفقًا لتقارير من Insider و YouTuber Jon Prosser.

التفاصيل عن الساعة نادرة ، لكن قناة Prosser تشارك مواد تسويقية يُزعم أنها مسربة تشير إلى أنه يمكن أن يكون لها تصميم دائري. بالنظر إلى أن ساعات Wear OS الأخرى مستديرة أيضًا ، فهي ليست مفاجأة كبيرة. يشير تقرير قديم من موقع WinFuture إلى أن Pixel Watch يمكن أن تأتي بثلاثة إصدارات مختلفة.

 

التدوينة خطط كبيرة لدى Apple و Google و Samsung للساعات الذكية لعام 2022 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com