Galaxy M12tie-techسامسونجهواتف محمولة

الهاتف Galaxy M12 يظهر فيديو جديد مع تصميم مألوف نوعًا ما

حصلنا قبل بضعة أيام على مجموعة من الصور الحاسوبية التي تستعرض لنا كيف سيبدو الهاتف Galaxy M12 القادم من شركة سامسونج من عدة زوايا مُختلفة. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم كذلك نشر مقطع فيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Galaxy M12 من قبل نفس المصدر الذي كان وراء نشر الصور الحاسوبية السابقة يُوفر لنا نظرة أفضل على التصميم العام للجهاز.

يُظهر لنا الفيديو الجديد أن الهاتف Galaxy M12 سيضم تصميمًا يُشبه Galaxy A42 5G الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. هذا الهاتف سيضم شاشة مسطحة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ولكنها ستستند هذه المرة على تقنية LCD، وهذا ما يفسر تواجد مستشعر بصمات الأصابع على الجانب. ستكون الدقة هي +HD في أحسن الأحول، فحتى الهاتف Galaxy A42 5G يضم شاشة OLED بدقة +HD تأوي بداخلها مستشعر بصمات الأصابع.

الأبعاد الكلية للهاتف متشابهة أيضا، فالهاتف Galaxy M12 سيمتاز بأبعاد تبلغ 163.9 × 75.9 × 8.9 ملمتر، وسيبلغ سمكه 10 ملمتر في المكان حيث تتواجد الكاميرا الخلفية. هذا يجعله أنحف قليلاً من Galaxy M51، والذي يُعتبر أول هاتف من سامسونج يضم بطارية بسعة 7000mAh.

هذه التسريبات تكشف لنا كذلك أن الهاتف Galaxy M12 سيضم وحدة مربعة الشكل في الركن الأيسر العلوي تأوي أربع كاميرات، في حين يتواجد الفلاش LED أسفلها، وسيضم كذلك نمطين مُختلفين باللون الأسود في الخلف بحيث سيضم الجزء العلوي خطوط مائلة، في حين سيكون الجزء السفلي لامعًا.

يبدو أن منفذ السماعات 3.5mm سيواصل العيش في العقد القادم إلى جانب منفذ USB Type-C. توقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن الهاتف Galaxy M12 في وقت مبكر جدًا من العام المقبل، بحيث سيصل Galaxy M10 في شهر يناير، والهاتف Galaxy M11 في شهر يونيو من هذا العام. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن Galaxy M12 سيضم بطارية ضخمة بسعة 7000mAh، وقد يصل إلى السوق تحت إسم Galaxy F12 أو Galaxy F12s.

المصدر.

The post الهاتف Galaxy M12 يظهر فيديو جديد مع تصميم مألوف نوعًا ما appeared first on إلكتروني.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com