iPhone 12tie-techآبلهواتف محمولة

إختبارات الأداء الأولية لهواتف iPhone 12 تُظهر تحسنًا طفيفًا جدًا على مستوى الأداء

أكبر حدث متعلق بالهواتف الذكية خلال هذا الأسبوع وبالأحرى في العام بأكمله تم عقده بالفعل وتم فيه إزاحة الستار رسميًا عن تشكيلة iPhone 12 Series. نظرًا لأن شركة آبل تميل إلى عدم الكشف عن بعض المواصفات التقنية لهواتفها الذكية، مثل مقدار الذاكرة العشوائية وسعة البطارية، فعلينا إنتظار نتائج إختبارات الأداء الأولى للحصول على القيم الفعلية. تساعد إختبارات الأداء هذه أيضًا في قياس أداء المعالج الجديد. حسنًا، منصة إختبارات الأداء Geekbench مليئة الآن بإختبارات الأداء التي تخص هواتف iPhone 12 الجديدة مما يمنحنا فكرة عن مقدار الذاكرة العشوائية في هواتف آبل الجديدة، وتوضح لنا أيضًا ما يستطيع المعالج Apple A14 Bionic فعله في بيئة قياس الأداء الإصطناعية.

عندما أعلنت شركة آبل عن المعالج Apple A14 Bionic وعدت الشركة بتقديم أداء أفضل بنسبة 40 في المئة على مستوى المعالج المركزي، وأداءً أفضل بنسبة 30 في المئة على مستوى معالج الرسوميات مقارنة مع المعالج Apple A12 Bionic. نعم، قارنت آبل معالجها الجديد مع المعالج الذي أصدرته في العام 2018 بدلاً من المعالج Apple A13 Bionic الذي أطلقته في العام الماضي، ويبدو الأن أن ذلك بسبب الترقية الطفيفة على مستوى الأداء التي يوفرها المعالج الجديد.

تُظهر إختبارات الأداء أن الهاتف iPhone 12 يأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين يُتوقع أن يأتي الهاتف iPhone 12 Mini بنفس القدر من الذاكرة العشوائية. من ناحية أخرى، كشفت لنا إختبارات الأداء أن الهاتف iPhone 12 Pro يضم 6GB من الذاكرة العشوائية، وهو نفس مقدار الذاكرة العشوائية الموجود في iPhone 12 Pro Max.

مقارنة مع إختبارات الأداء للمعالج Apple A13 Bionic الذي تم إطلاقه في العام الماضي، فإن هواتف iPhone 12 Series الجديدة تُقدم أداءً أفضل بنسبة 20 في المئة فقط على مستوى الأداء في إختبار النواة الواحدة وبنسبة 8 في المئة فقط في إختبار النوى المتعددة. تشير أرقام Geekbench أيضًا إلى أن المعالج Apple A14 Bionic يُركز بشكل أكبر على توفير الطاقة أكثر من الأداء، وهو أمر منطقي نظرًا لتأثير 5G على عمر البطارية.

المصدر.

 

The post إختبارات الأداء الأولية لهواتف iPhone 12 تُظهر تحسنًا طفيفًا جدًا على مستوى الأداء appeared first on إلكتروني.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى